لاكواد المهمة لكل مستخدمي هواتف الايفون  اعرض شاشة جهازك على التلفاز مع IPHOXY TV الدليل الكامل لعمل جيلبريك دائرة الرقابة الداخلية 8.1.1 تعلم كيف عمل مقدمة فيديو باحتراف مع برنامج سوني فيقاس طريقة تنصيب windows 7 شرح بالصورة تطبيق فايبر كتاب مفتوح اعرف المزيد عن فايبر 11 حيلة يمكنك القيام بها بواسطة سماعة الرأس لاجهزة الايفون

الخميس، 26 يونيو 2014

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا كاس العالم 2014 مباشر


البرتغال V غانا










مشاهدة مباراة البرتغال غانا مباشر كاس العالم 2014
مشاهدة مباراة البرتغال و غانا بث مباشر اليوم الخميس غانا والبرتغال على حد سواء تقاتل للقبض على الولايات المتحدة وألمانيا، كل واحد منهم يجلسون على أربع نقاط. لذلك، التعادل لا يفعل شيئا لكلا الجانبين. يجب أن يكون هناك نتيجة لذلك.
وبالنسبة للبرتغال، فإنه يجب أن تكون نهائية، كما درب من قبل الولايات المتحدة خمسة في مرمى الفرق، في حين غانا هي فقط بانخفاض اثنين. فإنه من الممكن أيضا أن الفائز هنا يفوز في المجموعة، على الرغم من أنه من المستبعد جدا.
لذلك، باختصار، هذا ينبغي أن يكون لعبة مفتوحة على مصراعيها بين الجانبين محملة المواهب. بطبيعة الحال الصحية كريستيانو رونالدو لا يزال شيء من علامة استفهام، لكنه كان الكثير فعالة ضد الولايات المتحدة يوم الأحد، وإرسال كرة عرضية مثالية خلال الوقت الإضافي الذي وضع النتيجة واشتدت اللعبة.
شهدت غانا بعض النجاح ضد ألمانيا بعد الخسارة الافتتاحية إلى الولايات المتحدة، وأنهم في أفضل وضع للتحرك من خلال. بالطبع أنها سوف تحتاج الى بعض المساعدة من ألمانيا وبعض الحظ، وتأمين الولايات المتحدة ما يصل إلى المركز الثاني بعد فوزه أو تعادله.
إذا كنت من محبي من الجانب الأمريكي، يجب أن هذا واحد يجعلك عصبيا. وقد أظهرت البرتغال أنها يمكن أن ينهار، كما فعلوا ضد ألمانيا، وغانا لديه هجوم قادرة على صب في الأهداف. أفضل ما يمكن أن نأمله هو الولايات المتحدة يعتني أعمالها الخاصة، مما يجعل هذه اللعبة بلا معنى .

   وصلات روابط نقل مباشر لمباراة البرتغال وغانا فى بث حي ومباشر


















الروابط 



 موعد مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كاس العالم 2014.

 07:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  7:00 مساءا بتوقيت مصر.
  7:00 مساءا بتوقيت الأردن.
  7:00 مساءا بتوقيت سوريا.
  7:00 مساءا بتوقيت لبنان.
  7:00 مساءا بتوقيت العراق.
  7:00 مساءا بتوقيت السودان
  7:00 مساءا بتوقيت اليمن.
  6:00 مساءا بتوقيت ليبيا.
  05:00 مساءا بتوقيت تونس.
  05:00 مساءا بتوقيت الجزائر.
  6:00 مساءا بتوقيت المغرب.
  08:00 مساءا بتوقيت الإمارات.
  8:00 مساءا بتوقيت سلطنةعمان.
  7:00 مساءا بتوقيت الكويت.
  7:00 مساءا بتوقيت قطر.
  4:00 مساءا بتوقيت موريتانيا.
  7:00 مساءا بتوقيت جزر القمر.

جدول مباريات كاس العالم البرازيل 2014


0 التعليقات:

إرسال تعليق